اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 3:58 مساءً
أخبار اليوم
19 يوما فقط للاستفادة من الإلغاء الكلي أو الجزئي للغرامات المفروضة على الضرائب            تحذير طبي للأمهات: سبع ساعات إنترنت تفترس وتقتل طفلك            أول اتفاق بين الحوثيين والحكومة اليمنية في محادثات السويد.. فتح مطار صنعاء، وأمر الحُديدة لم يُحسَم بعد            اية افاق للبرنامج الوطني للتخييم            مجموعة البنك الدولي تعلن عن تقديم تمويل بقيمة 200 مليار دولار لأنشطة مكافحة تغيُّر المناخ على مدى خمسة أعوام            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يدين التمييز الممارس ضد الطلبة الجامعيين المحرومين من المنحة و يعلن عن تنظيمه لوقفة احتجاجية أمام الكلية و مسيرة في اتجاه عمالة تارودانت .            في بلاغ لأمانتها العامة: جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية ” انبثاق” لإعادة بناء الحزب،وتعزيز مكانته كقوة اقتراحية تنتج الأفكار والنخب.            حفل توقيع كتاب ” مذكرات حياتي “للمجاهد عمر المتوكل الساحلي وتأبين الوطني و المقاوم محمد كجاج بوزاليم            القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات           

 

 

أضيف في : الخميس 8 مايو 2014 - 5:17 مساءً

 

50 ألف بريطانى يتركون عملهم لرعاية أقاربهم من مرضى “الخرف”

50 ألف بريطانى يتركون عملهم لرعاية أقاربهم من مرضى “الخرف”
بتاريخ 8 مايو, 2014

الخميس 08 مايو 2014

كشفت دراسة أن أكثر من 50 ألف بريطانى يتركون أعمالهم لرعاية أقاربهم، الذين يعانون من مرض “الخرف الذهنى”، نتيجة لتقدمهم فى السن.

وحذر وزير الصحة جريمى هانت من أن “نسيج المجتمع” فى خطر بسبب ترك العديد من الأشخاص لأعمالهم، بسبب عدم وجود دعم كاف لهم من جانب أصحاب الأعمال.

وأظهر بحث مؤسسة الصحة العامة فى إنجلترا أن واحدا من بين ثمانية أشخاص يرعون الآن أحد أقاربهم الذين يعانون من الخرف.

يأتى ذلك قبل حملة دعائية تليفزيونية كبيرة لتشجيع العامة على التسجيل “كأصدقاء مرضى الخرف”، حيث سيحصلون على نصيحة حول كيفية دعم من يعانون من هذه الحالة.

ويهدف هذا البرنامج، الذى أطلقه رئيس الوزراء ديفيد كاميرون، إلى ضمان أن الشركات والأفراد والمجتمعات ترد بشكل إيجابى على احتياجات من يعانون من هذه الأمراض، والتأكيد على أنهم لن يكونوا بمعزل ولن يعانوا من التجاهل.

تارودانت نيوز
عن صحيفة الكويتية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.