اليوم الخميس 18 يناير 2018 - 12:11 مساءً
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الخميس 8 مايو 2014 - 5:17 مساءً

 

50 ألف بريطانى يتركون عملهم لرعاية أقاربهم من مرضى “الخرف”

50 ألف بريطانى يتركون عملهم لرعاية أقاربهم من مرضى “الخرف”
بتاريخ 8 مايو, 2014

الخميس 08 مايو 2014

كشفت دراسة أن أكثر من 50 ألف بريطانى يتركون أعمالهم لرعاية أقاربهم، الذين يعانون من مرض “الخرف الذهنى”، نتيجة لتقدمهم فى السن.

وحذر وزير الصحة جريمى هانت من أن “نسيج المجتمع” فى خطر بسبب ترك العديد من الأشخاص لأعمالهم، بسبب عدم وجود دعم كاف لهم من جانب أصحاب الأعمال.

وأظهر بحث مؤسسة الصحة العامة فى إنجلترا أن واحدا من بين ثمانية أشخاص يرعون الآن أحد أقاربهم الذين يعانون من الخرف.

يأتى ذلك قبل حملة دعائية تليفزيونية كبيرة لتشجيع العامة على التسجيل “كأصدقاء مرضى الخرف”، حيث سيحصلون على نصيحة حول كيفية دعم من يعانون من هذه الحالة.

ويهدف هذا البرنامج، الذى أطلقه رئيس الوزراء ديفيد كاميرون، إلى ضمان أن الشركات والأفراد والمجتمعات ترد بشكل إيجابى على احتياجات من يعانون من هذه الأمراض، والتأكيد على أنهم لن يكونوا بمعزل ولن يعانوا من التجاهل.

تارودانت نيوز
عن صحيفة الكويتية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.