اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 6:53 صباحًا
أخبار اليوم
معانات ساكنة درب الحشيش مع أصحاب الكوتشيات ..إلى متى السكوت ؟؟            تارودانت :الأيام التربوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين            إيغرم : الدورة السادسة لمهرجان تيزكي نوفلا بجماعة والقاضي            بلاغ تنسيقية رؤساء المجالس الاقليمية بجهة درعة تافيلالت حول النقل المدرسي            المعهد الوطني للبريد و المواصلات يتحول إلى مدرسة رقمية            تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء           

 

 

أضيف في : الخميس 8 مايو 2014 - 10:49 مساءً

 

أنشطة لفائدة الاطفال بتارودانت

أنشطة لفائدة الاطفال بتارودانت
بتاريخ 8 مايو, 2014
بمدينة تارودانت ستنظم لجنة المرأة والطفل بجمعية الاعمال الاجتماعية لتعاونية كوباك المنشأة مؤخرا، أنشطة متنوعة لفائدة أطفال الاعضاء والموظفين بهدف الترفيه عنهم، وتوثيق أواصر التعاون بين مختلف الأسر والعائلات داخل هذه التعاونية التي تشغل الاف العمال بالمنطقة.
ويشمل برنامج هذه الانشطة السوسيوثقافية صبيحة للأطفال يوم الأحد 11 ماي انطلاقا من الساعة الثانية زوالا بقاعة شهرمان بمدخل تارودانت، حيث ستقام عروض مسرحية وورشات للصباغة ومسابقات، بالإضافة الى استعراضات بهلوانية وترفيهية.
كما ستنظم بمدينة الدشيرة الجهادية يوم 25 ماي على الساعة الثالثة زوالا بالمركب الثقافي المحلي، أنشطة ثقافية متنوعة في ذات الإطار.
وتأتي هذه المبادرات في سياق برنامج متنوع تشرف عليه الجمعية منذ تأسيسها للرقي بالجانب الاجتماعي لعمال التعاونية الرائدة في مجال تشغيل الموارد البشرية على مستوى جهة سوس ماسة.

تارودانت نيوز

ملحوظة : الصور من أنشطة السنة الماضية DSC05515

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.