اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 6:58 مساءً

 

 

أضيف في : الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 3:06 مساءً

 

إيقاف عصابة اجرامية بإنزكان استولت على مسدس شرطي

إيقاف عصابة اجرامية بإنزكان استولت على مسدس شرطي
قراءة بتاريخ 25 ديسمبر, 2013

تمكنت العناصر الإقليمية لأمن إنزكان، أمس الثلاثاء، من تفكيك شبكة إجرامية تتكون من خمسة أشخاص، من ذوي السوابق العدلية، بعد إرتكابهم للعديد من السرقات، أخطرها تجريد شرطي من سلاحه الوظيفي بعد إعتراض طريقه على الساعة الخامسة صباحا، وتهديده بالسلاح الأبيض.
وجاء إيقاف المتهمين مباشرة بعد سرقتهم جهاز هاتف محمول من أحد الضحايا، إذ باشرت المصالح الأمنية بإنزكان تحرياتها الأمنية، والتي أسفرت على إيقافهم، واسترجاع السلاح الوظيفي للشرطي، وحجز الهاتف المحمول، وكذا حجز السلاح الأبيض المستعمل في تهديد الضحايا.
وبعد تنقيط المتهمين، تبين أنهم من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة بالعنف واستهلاك المخدرات، لتأمر النيابة العامة بإيداعهم رهن الحراسة النظرية، لتقديمهم أمام العدالة بعد إنتهاء إجراءات البحث في القضية.

تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.