اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:01 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 مايو 2014 - 8:30 صباحًا

 

فريق الأمن بتارودانت يتوج بلقب دوري كرة القدم

فريق الأمن بتارودانت يتوج بلقب دوري كرة القدم
بتاريخ 14 مايو, 2014

تخليدا للذكرى الثامنة و الخمسين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني و في اطار الانشطة الرياضية التي دأبت الادارة الاقليمية للأمن بتارودانت على تنظيمها كل سنة و كذا الانفتاح على المحيط ،احتضن الملعب التابع لادارة الامن بالمحايطة مساء يوم الثلاثاء 13 ماي 2014 المقابلة النهائية في كرة القــــــــدم و التي جرت بين فريق الأمن و فريق الكهرباء و انتهت لصالح الفريق المنظم لهذا الدوري ب 3 مقابل 1 . و في ذات السياق شارك في هذه التظاهرة الرياضية 16 فريقا ( فريق الدرك الملكي فريق رجال السلطة – فريق كوباك – فريق السجن الفلاحي – فريق عمالة تارودانت – فريق التجهيز- فريق الصحة – فريق المكتب الوطني للكهرباء – فريق البلدية – فريق المحكمة – فريق القوات المساعدة – فريق الوقاية المدنية – فريق الأمن الوطني – فريق ضيعة البورة – فريق البريد – فريق نيابة التعليم ) . تابع أطوار هذا العرس الكروي الذي حقق أهدافه حسب المنظمين ، الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت و رئيس المجلس البلدي لتارودانت و باشا المدينة و رئيس المنطقة الاقليمية للأمن و فعاليات المجتمع المدني و ممثلي المنابر الاعلامية . و في ختام هذا اللقاء الرياضي البهيج أقامت ادارة الأمن حفلة شاي على شرف المدعوين في أفق تسليم الكؤوس و الجوائز للفرق التي حصلت على المراتب الثلاثة الأولى : الفائز بالدوري فريق الأمن و فريق الكهرباء الرتبة الثانية في حين فريق نيابة التعليم حصل على الرتبة الثالثة ،و ذلك خلال الاحتفال السنوي الذي سيقام بمناسبة حلول الذكرى 58 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني يوم الجمعة 16 ماي 2014 .

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.