اليوم الأربعاء 17 يناير 2018 - 6:23 مساءً
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 مايو 2014 - 8:30 صباحًا

 

فريق الأمن بتارودانت يتوج بلقب دوري كرة القدم

فريق الأمن بتارودانت يتوج بلقب دوري كرة القدم
بتاريخ 14 مايو, 2014

تخليدا للذكرى الثامنة و الخمسين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني و في اطار الانشطة الرياضية التي دأبت الادارة الاقليمية للأمن بتارودانت على تنظيمها كل سنة و كذا الانفتاح على المحيط ،احتضن الملعب التابع لادارة الامن بالمحايطة مساء يوم الثلاثاء 13 ماي 2014 المقابلة النهائية في كرة القــــــــدم و التي جرت بين فريق الأمن و فريق الكهرباء و انتهت لصالح الفريق المنظم لهذا الدوري ب 3 مقابل 1 . و في ذات السياق شارك في هذه التظاهرة الرياضية 16 فريقا ( فريق الدرك الملكي فريق رجال السلطة – فريق كوباك – فريق السجن الفلاحي – فريق عمالة تارودانت – فريق التجهيز- فريق الصحة – فريق المكتب الوطني للكهرباء – فريق البلدية – فريق المحكمة – فريق القوات المساعدة – فريق الوقاية المدنية – فريق الأمن الوطني – فريق ضيعة البورة – فريق البريد – فريق نيابة التعليم ) . تابع أطوار هذا العرس الكروي الذي حقق أهدافه حسب المنظمين ، الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت و رئيس المجلس البلدي لتارودانت و باشا المدينة و رئيس المنطقة الاقليمية للأمن و فعاليات المجتمع المدني و ممثلي المنابر الاعلامية . و في ختام هذا اللقاء الرياضي البهيج أقامت ادارة الأمن حفلة شاي على شرف المدعوين في أفق تسليم الكؤوس و الجوائز للفرق التي حصلت على المراتب الثلاثة الأولى : الفائز بالدوري فريق الأمن و فريق الكهرباء الرتبة الثانية في حين فريق نيابة التعليم حصل على الرتبة الثالثة ،و ذلك خلال الاحتفال السنوي الذي سيقام بمناسبة حلول الذكرى 58 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني يوم الجمعة 16 ماي 2014 .

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.