اليوم الإثنين 25 يونيو 2018 - 9:29 صباحًا
أخبار عاجلة
معادلة خوارزمية تتنبأ بالطرف الفائز في المناظرات السياسية            المؤتمر المحلي الثامن لحزب العدالة والتنمية بتارودانت يختتم أشغاله بانتخاب مكتب جديد واعادة الثقة في الدكتور عبد الجليل مسكين كاتبا محليا            فرض غرامة على رئيس الوزراء الكندي لكتمان تلقيه نظارة شمسية أهديت إليه            الحملة الانتخابية في تركيا تسدل ستارها على وقع السجالات سياسة            الاعلان عن النتائج النهائية لانتخابات المجلس الوطني للصحافة            المصلحة العامة بين تقدير الإدارة وضمان حكامة جيدة للمرفق العام            ولي العهد الأمير مولاي الحسن سيستكمل دراسته بالمعهد المولوي سيرا على عادة كل الأمراء            انتقالات وترقيات في صفوف رجال السلطة باقليم تارودانت            نادية المنصوري تطلق “مجنونة وأسويها”            إعلان عن طلب عروض مشاريع في مجال برنامج المواكبة التربوية برسم ميزانية 2018           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 مايو 2014 - 10:28 صباحًا

 

بداية مثيرة للجدل في مهرجان “كان” السينمائي الدولي

بداية مثيرة للجدل في مهرجان “كان” السينمائي الدولي
بتاريخ 14 مايو, 2014

الأربعاء 14 ماي 2014

يشهد مهرجان “كان” السينمائي الدولي اليوم الأربعاء، افتتاحا مثيرا للجدل، حيث تستهل العروض بفيلم حول حياة جريس كيلي، يواجه بالفعل غضبا من عائلة أسطورة هوليوود الراحلة في موناكو.
وانتقدت عائلة جريمالدي الحاكمة في موناكو فيلم “جريس أوف موناكو” الذي تجسد فيه الممثلة الأسترالية الأمريكية نيكول كيدمان، شخصية جريس التي رحلت بعد حادث سيارة عام 1982، حيث وصفته بأنه لا يحمل أي شبه لحياة زوجة أمير موناكو الراحل رينيه الثالث.
ونتيجة لذلك أعلنت العائلة الملكية في موناكو مقاطعتها لافتتاح مهرجان كان.
وجاء غضب العائلة الملكية في موناكو ضد الفيلم، بعد نزاع علني بين مخرجه
الفرنسي أوليفييه داهان، ومنتجه الأمريكي هارفي وينستين، حول كيفية عرض قصة الفيلم.
ويتنافس 18 فيلما من نحو عشر دول، بينها أفلام أوروبية وأمريكية وكندية وأرجنتينية، على جائزة السعفة الذهبية، التي تعد واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في عالم السينما.

تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.