اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 - 1:25 صباحًا
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 مايو 2014 - 1:30 مساءً

 

تقرير لوزارة الداخلية البريطانية: انجلترا تواجة خطر الخروج المبكر من كاس العالم !!

تقرير لوزارة الداخلية البريطانية: انجلترا تواجة خطر الخروج المبكر من كاس العالم !!
بتاريخ 14 مايو, 2014

14/5/2014
لا تبدو انكلترا متفائلة جدا من الان بخصوص حظوظ منتخب بلادها بالفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل من 12 حزيران/يونيو الى 13 تموز/يوليو المقبلين، فالحكومة اطلقت رصاصة الرحمة على الامال الاخيرة بتوقعها خيبة امل كبيرة في البرايل.

وبحسب تقرير لوزارة الداخلية بخصوص تمديد فتح الحانات خلال العرس العالمي، فان رجال المدرب روي هودجسون يواجهون خطر الخروج من دور المجموعات.
وختم التقرير الذي استند على توقعات مكاتب المراهنات التي بدورها ليست متفائلة: “في الوقت الذي تبدو فيه انكلترا ضامنة خوض مبارياتها الاولى في المونديال، فان الاحتمال كبير جدا بانها لن تخوض المباريات التالية في النهائيات”.
واعرب ريتشارد روسر البرلماني عن حزب العمال المعارض الثلاثاء عن استيائه بقوله “من الجيد معرفة ما تفكر فيه الحكومة بخصوص حظوظ انكلترا”.
وسارع مصدر مقرب من وزيرة الداخلية تيريزا ماي الى النفي لصحيفة التايمز بان الحكومة لا لا تتثق من الان في حظوظ منتخبها الوطني في البرازيل”.
وتبدأ انكلترا التي اوقعتها القرعة في المجموعة الرابعة، مشوارها في المونديال بمواجهة ايطاليا في 14 حزيران/يونيو، ثم الاوروغواي في 19 منه فكوستاريكا في 24 من الشهر ذاته.

تارودانت نيوز
أ ف ب

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.