اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 1:16 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 مايو 2014 - 1:30 مساءً

 

تقرير لوزارة الداخلية البريطانية: انجلترا تواجة خطر الخروج المبكر من كاس العالم !!

تقرير لوزارة الداخلية البريطانية: انجلترا تواجة خطر الخروج المبكر من كاس العالم !!
بتاريخ 14 مايو, 2014

14/5/2014
لا تبدو انكلترا متفائلة جدا من الان بخصوص حظوظ منتخب بلادها بالفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل من 12 حزيران/يونيو الى 13 تموز/يوليو المقبلين، فالحكومة اطلقت رصاصة الرحمة على الامال الاخيرة بتوقعها خيبة امل كبيرة في البرايل.

وبحسب تقرير لوزارة الداخلية بخصوص تمديد فتح الحانات خلال العرس العالمي، فان رجال المدرب روي هودجسون يواجهون خطر الخروج من دور المجموعات.
وختم التقرير الذي استند على توقعات مكاتب المراهنات التي بدورها ليست متفائلة: “في الوقت الذي تبدو فيه انكلترا ضامنة خوض مبارياتها الاولى في المونديال، فان الاحتمال كبير جدا بانها لن تخوض المباريات التالية في النهائيات”.
واعرب ريتشارد روسر البرلماني عن حزب العمال المعارض الثلاثاء عن استيائه بقوله “من الجيد معرفة ما تفكر فيه الحكومة بخصوص حظوظ انكلترا”.
وسارع مصدر مقرب من وزيرة الداخلية تيريزا ماي الى النفي لصحيفة التايمز بان الحكومة لا لا تتثق من الان في حظوظ منتخبها الوطني في البرازيل”.
وتبدأ انكلترا التي اوقعتها القرعة في المجموعة الرابعة، مشوارها في المونديال بمواجهة ايطاليا في 14 حزيران/يونيو، ثم الاوروغواي في 19 منه فكوستاريكا في 24 من الشهر ذاته.

تارودانت نيوز
أ ف ب

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.