اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:33 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : الخميس 15 مايو 2014 - 12:48 صباحًا

 

إحتفاء بالطفولة من طرف جمعية كوباك بتارودانت

إحتفاء بالطفولة من طرف جمعية كوباك بتارودانت
بتاريخ 14 مايو, 2014

احتفت جمعية الأعمال الإجتماعية لكوباك يوم الأحد الماضي بإحدى قاعات الحفلات بتارودانت، بحوالي 400 طفل وطفلة رفقة ذويهم وطاقم لجنة المرأة و الطفل بالجمعية، وعدد كبير من المنشطين والعاملين بمجال الأنشطة المخصصة للأطفال بهذه المدينة.

الحفل انطلق على الساعة الثانية زوالا، حيث تم توزيع هدايا وتذكارات متعددة على الأطفال و بالونات ، ليتم توزيعهم فيما بعد على ورشات الرسم والتزيين، قبل أن يقدم لهم المنشطون عروضا بهلوانية ومسرحية.

الحفل ستليه أنشطة مماثلة بعدة مناطق والهدف الترفيه عن الأطفال وجعلهم في صلب إهتمامات الجمعية.

تارودانت نيوز

 

صور من الحفل

FILE0201 FILE0199 FILE0183

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.