اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:59 مساءً

 

 

أضيف في : السبت 17 مايو 2014 - 8:40 مساءً

 

مصر..الأمن يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الكوكايين قادمة من امريكا

مصر..الأمن  يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الكوكايين قادمة من امريكا
قراءة بتاريخ 17 مايو, 2014

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات محاولة تهريب 1948 غ من مخدر الكوكايين بقصد الإتجار بحوزة سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأمريكية.
وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام ( Mannolia Beatriz ) التي تحمل جنسية إحدى الدول الأمريكية – بجلب كمية من مخدر الكوكايين إلى داخل مصر عبرمطار القاهرة .عقب إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة المطار تم ضبط المذكورة حال وصولها وبحوزتها حقيبة يدوية وبتفتيشها تم ضبط 3 أكياس تحتوى على كمية من مسحوق مخدر الكوكايينتزن1948 غ. وبمواجهتها أقرت بجلبها للمواد المخدرة المضبوطة لداخل البلاد بقصد الإتجار . وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة قصد التحقيق .
وكالات.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.