اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 10:38 مساءً

 

 

أضيف في : الأحد 18 مايو 2014 - 10:47 مساءً

 

الرجاء البيضاوي يكرم وفادة ضيفه المغرب التطواني(5-0)

الرجاء البيضاوي يكرم وفادة ضيفه المغرب التطواني(5-0)
قراءة بتاريخ 18 مايو, 2014

الأحد, 18 مايو, 2014

الدار البيضاء – أكرم فريق الرجاء البيضاوي، صاحب المركز الثاني، وفادة ضيفه المغرب التطواني، المتصدر، وفاز عليه بخماسية نظيفة في مباراة قمة الدورة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من النسخة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وتعاقب على تسجيل الأهداف الخمسة لفريق “النسور الخضر” كل من محسن متولي (د 33 ض ج و70) وحمزة بورزوق (د 35) وزكريا الهاشمي (د 49) وعادل كروشي (د 82).
وأبقى الفريق البيضاوي (حامل لقب النسخة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية 2012-2013) على حظوظه في التتويج بعدما رفع رصيده عقب هذا الفوز، وهو ال16 مقابل سبعة تعادلات وست هزائم، إلى 55 نقطة وتساوى مع الفريق التطواني (بطل النسخة الأولى من البطولة الاحترافية 2011-2012)، الذي مني في المقابل بخسارته الرابعة مقابل 15 انتصارا وعشرة تعادلات، في عدد النقاط وليتأجل الحسم إلى غاية الدورة الأخيرة.
وكان فريق مدينة “الحمامة البيضاء” بحاجة إلى نقطة التعادل ليتوج بطلا للمغرب للمرة الثانية في مساره الرياضي.
وسيرحل فريق الرجاء البيضاوي خلال الدورة الثلاثين الأخيرة إلى مدينة آسفي لمنازلة الأولمبيك المحلي، في حين يستضيف فريق المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل فريق النهضة البركانية.
يذكر أن حامل لقب النسخة الثالثة من البطولة الاحترافية سيمثل كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم للأندية، التي سيحتضن المغرب دورتها الحادية عشرة، المقررة ما بين 10 – 20 دجنبر القادم، على ملعبي مراكش – الرباط وملعب أكادير احتياطي.

تارودانت نيوز
و م ع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.