اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 6:54 مساءً

 

 

أضيف في : الإثنين 19 مايو 2014 - 10:20 مساءً

 

النقابات تهدد بالعودة إلى الشارع…

النقابات تهدد بالعودة إلى الشارع…
قراءة بتاريخ 19 مايو, 2014

النقابات تهدد بالعودة إلى الشارع إذا لم تبادر الحكومة إلى استكمال جولة أبريل من الحوار الاجتماعي، والاستجابة إلى باقي المطالب التي وعد رئيس الحكومة بتلبيتها برسم السنة الاجتماعية الحالية.جاء ذلك في تصريح لعبد الرحمان العزوزي.

واعتبر العزوزي، الكاتب العام للفيدرالية الديمقراطية للشغل، في نفس التصريح أن النقابات الفيدرالية والكونفدرالية والاتحاد المغربي للشغل كانت تنتظر الدعوة إلى لقاء جديد مباشرة بعد عيد الشغل لكن وبعد ثلاثة أسابيع من آخر لقاء لم نتلق أي إشارة تفيد أن الحكومة ترغب في العودة إلى طاولة الحوار، وهو ما يؤكد أن بنكيران لا يتحرك إلا تحت الضغط، يقول العزوزي.
تفاصيل أخري تجدونها في الحوار الذي أجرته” الصباح “مع السيد العزوزي.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.